منوعات

أفضل 10 أنواع صبغات شعر 2023

أفضل 10 أنواع صبغات شعر 2023

أفضل 10 أنواع صبغات شعر 2023 حيث توسع تعريف الموضة إلى ما هو أبعد من الملابس ليشمل الشعر، بما في ذلك القصات، والأنماط، واختيارات الألوان المصممة لها، في حين أنه ليس هناك شك في أنه ليس كل شخص متخصص في التجميل، فقد تجد أن بعض الناس وخاصة بعض النساء متحمسون للموضة ويسعون باستمرار إلى الابتكار لتقديم أنفسهم في أجمل صورة تنقل للآخرين مدى أناقتهم. ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا مشوار نت تابعونا.

أفضل 10 أنواع صبغات شعر 2023
أفضل 10 أنواع صبغات شعر 2023

أفضل 10 أنواع صبغات شعر 2023

قد تجد أن بعض الأشخاص يفتقرون حتى إلى الحد الأدنى من الخبرة التي تسمح لهم بمعرفة أفضل 10 أنواع صبغات شعر 2023 حتى يتمكن الناس من تمييزه عن تلك الصبغات التجارية التي تتسلل إلى السوق بقصد الربح لا أكثر ولا أقل دون الدخول في دون اعتبار لسلامة الشعر ودون إلحاق أي ضرر كبير به مما ألهمنا ودفعنا بحب إلى اتخاذ خطوة استباقية نحو دعمك وإعطائك نصيحة الخبراء المشاركين في هذا المجال من خلال أفضل 10 أنواع صبغات شعر 2023 المميزة التي أغرقت السوق وصُنعت بخبرة كبيرة لتحقيق هدفك.

اقرا المزيد: زيت إكليل الجبل للشعر تجربتي

 

أنواع الصبغات الخالية من الأمونيا

مادة كيميائية تستخدم في  أفضل 10 أنواع صبغات شعر 2023  تسمى الأمونيا عديمة اللون، تدعم الأمونيا عملية التفتيح وتساعد في تلوين الشعر، ومع ذلك فقد أشارت بعض الدراسات إلى أن الأمونيا تضر الشعر بشكل خطير، من أجل حماية سلامة الشعر ورغبة المرأة المستمرة في تغيير لون شعرها من حين لآخر ابتكر أخصائيو تجميل الشعر صبغات شعر بمكونات آمنة لفروة الرأس وخالية من الأمونيا.

أفضل 10 أنواع صبغات شعر 2023
أفضل 10 أنواع صبغات شعر 2023

صبغات الشعر من ماركة ريفلون

  • هي من أفضل 10 أنواع صبغات شعر 2023 التي يمكن الاعتماد عليها لإنجاز المهمة دون الإضرار بالشعر، وكذلك أفضل صبغة للشعر التالف تتمثل في صبغات الشعر من ريفلون.
  • تساعد هذه الصبغات على تغذية الشعر بعمق وإضفاء لمعان طويل الأمد وهناك عدة ألوان متوفرة منها البني الفاتح والأزرق الداكن والأشقر الفاتح والأسود.

 

صبغات الشعر من ماركة لوريال باريس

  • لوريال هي واحدة من أفضل 10 أنواع صبغات شعر 2023 الأصباغ الخالية من الأمونيا والتي توفر قوة للشعر ولمعانًا وتغذي الشعر من الداخل إلى الخارج.
  • تجمع صبغة لوريال بين ثلاثة مكونات فعالة  الكولاجين والسيراميد والبروكيراتين التي تساعد على تغذية الشعر واستعادة مظهر الشعر الصحي لأنها تحتوي على زيوت طبيعية مغذية ومرطبة مثل: زيت الأرغان وغذاء ملكات النحل.
  • البني الفاتح والبني الداكن والأسود المكثف والأرجواني والأشقر ليست سوى عدد قليل من الألوان التي تأتي بها صبغة لوريال وأرجواني فاتح وداكن و تبلغ تكلفة صبغة لوريال حوالي 160 جنيها مصريا.

 

صبغات الشعر من ماركة غارنييه

  • صبغة غارنييه من الألوان الأكثر استخدامًا للسيدات لتغيير لون شعرهن، تساعد الزيوت الطبيعية في صبغة غارنييه مثل زيت الأفوكادو وزيت الزيتون ومستخلص بذور العنب وزبدة الشيا على ترطيب الشعر وتنعيمه.
  • من ناحية أخرى تغطي صبغة لوريال الشعر الأبيض تمامًا وتحافظ على ملمس الشعر الصحي ولمعانه و تبلغ تكلفة صبغة غارنييه حوالي 55 جنيها مصريا.

 

صبغات الشعر من ماركة كليرول ناتورال انستينكتس

  • الصبار والبابونج وزيت جوز الهند وفيتامين E هي أمثلة قليلة على المواد الطبيعية التي تجعل الشعر ناعمًا ولامعًا وتوجد في  أفضل 10 أنواع صبغات شعر 2023 وهي Clairol.
  • بالإضافة إلى ذلك يمنح الشعر تغطية شاملة ورطوبة بنسبة 80٪ مع الحفاظ على لمعانه ونضارته، حوالي 199 جنيه مصري سوف تشتري لك صبغة Clairol.
أفضل 10 أنواع صبغات شعر 2023
أفضل 10 أنواع صبغات شعر 2023

بعض النصائح الهامة التي يجب معرفتها قبل استخدام صبغات الشعر

يجب أن تكوني على دراية بالمعلومات الحيوية التالية قبل البدء في استخدام  أفضل 10 أنواع صبغات شعر 2023 في صبغ شعرك سواء في المنزل أو في الصالون:

  1. تجنب الأصباغ التي تحتوي على العديد من المكونات التي تضر الشعر مثل الأمونيا عند اختيار لون الشعر.
  2. ينصح باستخدام الألوان الطبيعية للشعر.
  3. يجب عدم استخدام أفضل 10 أنواع صبغات شعر 2023 أكثر من مرتين في السنة أو مرة كل ستة أشهر.
  4. يوصى بتجنب استخدام الألوان مرة أخرى لمدة تقل عن ستة أشهر لأن القيام بذلك يضر الشعر ويتلفه.
  5. بعد صبغ الشعر يُنصح باستخدام شامبو للشعر أو شامبو لطيف مثل شامبو الأطفال.
  6. بعد صبغ الشعر يفضل الانتظار يومين كاملين قبل غسله بالشامبو المناسب، بعد مرور اليومين اغسلي الشعر كالمعتاد.

 

كل فتاة تطمح في الحصول على شعر جميل تحلم بشعر جذاب ومظهر جذاب، و تناقش النساء من جميع الأعمار بشكل متكرر أفضل 10 أنواع صبغات شعر 2023 الصحية وتقنيات تحسين شعرهن، حيث يمكن لكل من الرجال والنساء الاهتمام بجذور شعرهم، بالتالي تلجأ النساء تلقائيًا إلى صبغ الشعر، حيث تعتقد غالبية النساء أن العناية بالشعر تنطوي على تغيير لون الشعر فقط.

السابق
اجمل الصور شباب كيوت 2023
التالي
تجربتي مع الصلاة الابراهيمية للشفاء