منوعات

روايه جبل وذهب الفصل 23

روايه جبل وذهب الفصل 23

روايه جبل وذهب الفصل 23 حيث يبحث الآلاف من متابعي الرواية، ما بين حين وآخر عن الفصل التالي، لاسيما ينتظرونه في شغف كامل حيث أن أحداث الرواية زاخرة بالمشاعر الرومانسية ومليئة بالأحداث التي تخطف القلوب، وتدفعنا إلى التعايش بين أجوائها، فنفرح لفرح جبل وذهب، ونحزن لحزنهما، لذا سوف نتناول روايه جبل وذهب الفصل 23 ونتعرف على ما دار به من أحداث الآن، فقط تابعونا. ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا مشوار نت تابعونا.

روايه جبل وذهب الفصل 23
روايه جبل وذهب الفصل 23

روايه جبل وذهب الفصل 23

روايه جبل وذهب الفصل 23 من أهم روايات تلك الفترة حيث يتابعها آلاف القراء بشكل دائم، فهم بمجرد الإعلان عن موعد نشر الفصل الجديد بها يتسارعون في تحميلها pdf كي يستطيعون الاستمتاع بكافة أحداثها، بيد أنها رواية إلكترونية تدور أحداثها ما بين العاشقين “ذهب وجبل” حيث واجها العديد من التحديات معًا إلى أن تزوجا، ولكن القدر لم يمهلهما لحياة السعادة الأبدية، فهو كثيرًا ما يخبئ لهم الكثير من الصفعات، ويمكنكم معرفتها من خلال متابعة روايه جبل وذهب الفصل 23

 

نبذة تعريفية عن رواية جبل وذهب

حيث أننا نتناول في مقالنا روايه جبل وذهب الفصل 23 فلنا أن نتعرف معًا على طبيعة تلك الرواية عبر السطور القادمة:

  • لما أنها رواية تقوم الكاتبة بنشرها مباشرًة على حسابها الرسمي في فيس بوك وكذلك تنشرها عبر مواقع الكتب الإلكترونية المختلفة.
  • كما أن تلك الرواية تتوالى أحداثها خلال الفصول فهى كما المسلسلات، لكل فصل أحداثه وأشخاصه، مما يجعل القراء دائمي الشغف لقراءتها.
  • وأيضًا تتميز الرواية بأن الكاتبة اعتمدت على اللهجة المصرية في كتابة كافة أحداثها، فهى لهجة سلسة وسهلة الفهم لذا يعشقها القراء من كافة أنحاء الوطن العربي.
  • كما أن روايه جبل وذهب الفصل 23 والعديد من الروايات المشابهة يقوم بكتابتها شباب الكتّاب بأسلوب سردي واقعي ومتميز.

اقرا ايضا: تحميل كتاب الأب الغني والأب الفقير pdf

روايه جبل وذهب الفصل 23
روايه جبل وذهب الفصل 23

أهم شخصيات الفصل 23 من رواية جبل وذهب

تتوالى الأحداث وتتسارع في روايه جبل وذهب الفصل 23 حيث يظهر عدة أشخاص تدور حولهم الأحداث بهذا الفصل وهؤلاء الأشخاص هم، “جبل وذهب” فهم أبطال الرواية، وفي خلال هذا الفصل، سوف يأتيهم القدر بأحداث دامية، بينما يظهر “متولي متولي” وهو زعيم العصابة المستأجرة لقتل ذهب وجبل، وكذلك سوف تدور الأحداث حول غريم جبل اللدود وهو “زياد وزوجته هايدي” فهم يحلمون بأن يطلع فجر تلك الليلة على خبر مقتل “جبل وذهب”، ويمكنكم معرفة الأحداث كاملة من خلال تحميل روايه جبل وذهب الفصل 23

 

محتوى الفصل 23 من رواية جبل وذهب

  • كما تعرفنا في الفصل السابق من روايه جبل وذهب الفصل 23 أن جبل ودهب طاردتهم سيارة، ومن ثم أطلقت النيران عليهم بيد أنهم استطاعوا الخروج منها قبل اشتعالها بالكامل، وإذا بجبل ودهب يخطون بأسرع الخطوات نحو الغابة كي يجدوا مفرًا من مصيرهم المنتظر، بينما أخذ رجال زياد في البحث عنهم حتى فوجئوا بهروبهم، فأسرع زعيمهم ويدعى متولى، بالاتصال بزياد غريم جبل وعدوه اللدود.
  • وهنا انتفض زياد وهايدي زوجته، ماذا حدث، هل حقًا لم تستطيعون قتل جبل وزوجته، معكم لآخر الليل إن لم تجدوهم وتقتلوهم، سوف أرسل إليكم من يتخلص منكم على الفور، وهنا انفعلت هايدي زوجة زياد وطلبت منه يذهب فورًا إلى الغابة ويأتيها بخبر دهب وجبل، وبالفعل انطلق زياد إلى الغابة مع رجاله باحثًا عن أي خيط يوصلهم إلى جبل ودهب.
  • وحدث ما لم يتوقع، قرط دهب وجده أحد رجال زياد على الأرض، فتتبعوا الطريق حتى وصلوا إليهم، وأخذ زياد في مساومة جبل قائلًا، لديك حل واحد تعطني زوجتك وكافة ممتلكاتك، وإلا أقتلكما معًا الآن، فإذا بجبل يقل له سوف أكتب لك كل أملاكي، لكن زوجتي دهب لا، وإذا بزياد يطلب من رجاله أن يوقع جبل على الأوراق ثم يقومون بقتله على الفور.
روايه جبل وذهب الفصل 23
روايه جبل وذهب الفصل 23

طريقة تحميل رواية جبل وذهب الفصل 23

  • بعد أن حققت رواية جبل الآلاف من عمليات التحميل، وخاصة بعد إصدار روايه جبل وذهب الفصل 23 فيمكنكم الآن أن تجدونها ومن ثمّ تحميلها مجانًا من على كافة المواقع الإلكترونية المختصة في نشر الكتب الإلكترونية.

إلى هنا نكون فد وصلنا إلى نهاية مقالنا رواية جبل وذهب الفصل 23 حيث تعرفنا معكم على نوعية الرواية، كما تعرفنا على محتوى الفصل الـ 23 منها، وكذلك تعرفنا على الأشخاص حيث تدور الأحداث حولهم في هذا الفصل، وكذلك طريقة تحميل الرواية pdf.

السابق
هل عصام السقا أخو احمد السقا؟
التالي
تحميل كتاب كن على طبيعتك PDF