منوعات

قراءة وتحميل كتاب حديث مع السعادة pdf

قراءة وتحميل كتاب حديث مع السعادة pdf

قراءة وتحميل كتاب حديث مع السعادة pdf، يبحث الكثير من الناس عن السعادة في هذه الحياة، ويختلف هذا المفهوم من شخص إلى آخر ومن مكان إلى آخر أيضا، حيث يرى البعض أن السعادة تتحقق بالحب ويرى آخرون أنها تتحقق بالمال، بينما يرى آخرون أنها تنبع من الحياة الروحانية القريبة من الله عز وجل، وسنتكلم في موقع مشوار وفي مقالنا هذا عن إحدى الكتب التي تبين طرق السعادة حيث سنضع لكم قراءة وتحميل كتاب حديث مع السعادة pdf.

قراءة وتحميل كتاب حديث مع السعادة pdf

يعتبر كتاب الحديث مع السعادة من كتب التنمية البشرية التي تبين بطريقة أو بأخرى ماهي السبل والطرق التي تؤدي إلى سعادة الإنسان، حيث يتحدث هذا الكتاب عن مجموعة من الأسس التي يمكن أن تحقق سعادة الفرد إذا مااتبعها في حياته اليومية، وقد لاقى هذا الكتاب رواجا كبير في أوساط القراء عامة ومحبي التنمية البشرية خاصة، ولأن هذا الكتاب مازال محتفظا بحقوق الطباعة والنشر فإنه وحتى هذه اللحظة لم تتوفر منه نسخة مجانية على الإنترنت، ولذلك فإنه يمكن شراء و قراءة وتحميل كتاب حديث مع السعادة pdf من هنا.

قراءة وتحميل كتاب حديث مع السعادة pdf

كتاب حديث مع السعادة بشكل مختصر

وضعنا في بداية المقال رابطا ل قراءة وتحميل كتاب حديث مع السعادة pdf حيث بينا أن هذا الكتاب ليس مجانيا وأنه يجب شراءه حتى تستمتع بالإبحار بين صفحاته، وسنتحدث الآن وبشكل مختصر عن أهم النقاط التي يتحدث عنها عن هذا الكتاب:

  • وضعت الكاتبة مجموعة من الطرق من أجل الوصول إلى حياة ناجحة مليئة بالسعادة، وقد أوضحت في هذا الكتاب أهمية جميع المشاعر الإنسانية كالحزن والفرح وغيرها في حياة الإنسان من أجل أن يصل إلى حالة تسمى الرضى النفسي والتي تقوده بطريقها من أجل الوصول إلى السعادتين الخارجية والداخلية.
  • وضعت الكاتبة مجموعة من الأسس والطرق والتي يمكن عن طريق اتباعها الوصول إلى السعادة الشخصية على كافة المستويات والأصعدة الحياتية والدينية والعملية والإجتماعية وغيرعا.
  • لقد تكلمت الكاتبة عن الكثير من الأمور الدينية المرتبطة ارتباطا وثيقا بسعادة الإنسان الشخصية.
  • تحميل كتاب حديث مع السعادة،  قالت الكاتبة أن لكل انسان طرق وأساليب داخلية إن استطاع أن يحفزها وينشطها يمكنه أن يصل بطريقة أو بإخرى إلى سعادته الداخلية الخاصة.

قراءة وتحميل كتاب حديث مع السعادة pdf

اقتباسات من كتاب حديث مع السعادة

وضعنا بداية رابطا مباشرا لقراءة وتحميل كتاب مع السعادة وسنضع فيما يأتي مجموعة من أبرز الاقتباسات من هذا الكتاب:

  • البعض يبغضوننا ويكرهوننا ليس بسبب عيوبنا أو أخطائنا بل بسبب مميزاتنا التي لم يتمكنوا من الحصول عليها.
  • كذلك هو يوسف كرهوه لا بسبب عيوبه وإنما بسبب أخلاقه وحسن سلوكه وجمال، وقد ذكرهم القرآن الكريم،(و من الناس من يعجبك قوله في الحياة الدنيا ويشهد الله على ما في قلبه وهو ألد الخصام).
  • صادفتني الكثير من التجارب الفاشلة في مجال التعليم والعمل وفي مختلف مجالات الحياة لدرجة أني فشلت أكثر مما نجحت، الا أن هذه التجارب صقلتني جعلتني أقوى، لأنهض في كل مرة وأمسح
    جبيني وانفض ملابسي لأحاول من جديد حقا لولا الفشل ما وصلنا للنجاح.

 

إيمان البزاز مؤلفة كتاب حديث مع السعادة

بعد أن وضعنا رابطا مباشرا ل تحميل كتاب حديث مع السعادة، سنتكلم الآن عن كاتبة هذا الكتاب إيمان البزاز في سطور:

  • إيمان البزاز هي كاتبة ومتحدثة تحمل جنسية المملكة العربية السعودية.
  • كتبت الكثير عن السعادة في السنوات الماضية.
  • أجرت الكثير من المقابلات واللقاءات التلفزيونية الهامة مع العديد من وسائل الإعلام العربية والعالمية مثل نيويورك تايمز وفوربس، و بي بي نيوز نايت وغيرها.
  • تعتبر إحدى مؤسسة شركة هابيفي(الشركة التي تعمل على مساعدة الناس من أجل عيش حياة أفضل).
  • إحدى مؤسسات شركة ميديست تيلز.
  • وتعد شريكة في مؤسسة أسيرز والتي تعتبر شركة استشارات رقمية.
  • تعد سيدة أعمال كويتية ناجحة، وقد طورت طرق خاصة حول مفهوم السعادة.
  • تحميل كتاب حديث مع السعادة،  كما أنها اسست مؤسسة اسمتها مؤسسة العهد والتي تعطي دورات في التمية البشرية وتطوير الذات وطرق الوصول على السعادة.

قراءة وتحميل كتاب حديث مع السعادة pdf

الحسابات الشخصية لإيمان البزاز

بدأنا المقال برابط ل قراءة وتحميل كتاب حديث مع السعادة pdf، وسنضع الآن الحسابات الشخصية للكاتبة إيمان البزاز مؤلفة كتاب حديث مع السعادة:

  • حساب إيمان البزاز على انستغرام: تملك الكاتبة إيمان البزاز حسابا شخصيا على رابط انستغرام، وقد بلغ عدد متابيعها على هذا الحساب 10 آلاف متابع، حيث تنشر على هذا الحساب أهم صورها و فديوهاتها وآخر لقاءتها وندواتها في التمنية البشرية ويمكن متابعة الكاتبة على منصة الانستغرام من هنا.
  • رابط قناة إيمان البزاز على اليوتيوب: تملك إيمان البزاز قناة على منصة الفديوهات الشهيرة يوتيوب، تنشر عليها فديوهاتها وفديوهات تنمية بشرية عامة، القناة غير نشطة بشكل عام، لكن يمكن الدخول إليها من هنا.

قراءة وتحميل كتاب حديث مع السعادة pdf

لقد وضعنا في هذا المقال رابطا ل قراءة وتحميل كتاب حديث مع السعادة pdf، كما وضعنا نبذة مختصرة عن هذا الكتاب، مع مجموعة من الإقتباسات المهمة، إضافة إلى نبذة مختصرة عن حياة إيمان البزاز كاتبة هذا الكتاب.

إقرأ أيضا:

 

 

السابق
هل الفول السوداني مفيد لمرضى السكر؟
التالي
رواية العمارة اللي قصادنا كاملة pdf