منوعات

لماذا يحب الرجل المرأة صعبة المنال؟

لماذا يحب الرجل المرأة صعبة المنال؟

لماذا يحب الرجل المرأة صعبة المنال؟، هنالك الكثير من الصفات التي تجذب الرجل في المرأة، منها ماهو متعلق بشكلها كشعرها وعيونا وشكل وجهها، وتفصيلة جسدها، وشكل الأجزاء الأنثوية في جسمها، إلا أن هنالك الكثير من الصفات التي تتعدى هذه الأشياء، فبعض الرجال ينجذب إلى المرأة الضعيفة والبعض الآخر ينجذب إلى المرأة القوية وآخرون إلى المرأة المرحة، وسنتكلم في موع مشوار، ونتحدث في مقالنا هذا عن جواب لسؤال لماذا يحب الرجل المرأة صعبة المنال؟.

لماذا يحب الرجل المرأة صعبة المنال؟

سنجيبكم فيما يأتي عن سؤال لماذا يحب الرجل المرأة صعبة المنال؟، حيث أن هنالك مجموعة من الصفات التي تجعل من الرجال منجذبون لهذا النوع من الإناث:

  • قوة الشخصية: لأن بعض الرجال يعجبون بالسيدة القوية ذات الشخصية القوية المستقلة والتي تستطيع مجابهة الحياة بمفردها.
  • قدرتها على التحدي: حب المرأة صعبة المنال للتحدي يعتبر من أهم الصفات التي تجذب الرجل إلى المرأة، حيث أن الرجل بطبعه عاشق لمسألة التحدي، وبالتالي فإن التحدي لدى المرأة من الصفات التي تجعل الرجل يعشقها وبشكل جنوني.
  • إذا قامت برفضه: ينجذب الرجل للمرأة صعبة المنال إذا ماقامت برفضه وبشكل شديد، وهو مايدفعه إلى حبها أكثر، خاصة إذا ماقامت بإشعاره أنها غير مضطرة للارتباط به أو بأي رجل آخر وبالتالي فإن ذلك الشيء يزيد من إصراره على الرغبة في الارتباط وحبه لها.
  • أخلاقها النادرة: لأن أخلاق المرأة في مجتمعنا أصبحت عملة نادرة فالمرأة صعبة المنال غالبا ماتضع لها ولنفسها حدودا في تعاملها مع الآخرين وخاصة الرجال، فالرجل يستطيع وبسهولة أن يفرق بين المرأة صعبة المنال و سهلة المنال عن طريق التفريق بين أخلال المرأتين.
  • لاتفرض نفسها عليه: يكره الكثير  من الرجال المرأة الرخيصة التي تطارده في كل وقت وحين وتفرض نفسها وبقوة عليه، ويفضل أكثر المرأة القوية الشخصية الصعبة المنال التي يسعى هو وبكل صعوبة للوصول إليها.

لماذا يحب الرجل المرأة صعبة المنال؟

كيفية معرفة ماإذا كانت المرأة تلعب دور صعبة المنال

بعد أن تكلمنا في بداية المقال عن جوال سؤال لماذا يحب الرجل المرأة صعبة المنال؟، سنضع الآن كيفية معرفة ماإذا كانت المرأة تلعب دول صعبة المنال أم أنها كذلك بالفعل:

  • قم بدعوتها للقاء: فإذا كانت إجابتها رفضا قاطعا فإنها لاتريد أبدا، أما إذا كان رفضها مفتوحا أي أنه يمكن أن تلتقيك بوقت آخر و قامت بتأجيل الم
  • تواصل معها بأي طريقة كانت، فإذا كانت تستغرق وقتا طويلا من أجل أن ترد عليك فإنها في الحقيقة تلعب دور صعبة المنال، أو بإحالة أخرى قد تكون فعلا صعبة المنال
  • تميل المرأة التي تلعب دور صعبة المنال إلى طرح الأشخاص الذيين حاولوا أو يحاولون استمالتها، وبهذا تكون قد وضعت أمامك المنافسين الآخرين من أجل أن توصل إليك فكرة أنها مطلوبة.
  • تحاول أن تكون غير مبالية كثيرا في الحديث الذي تطرحه معها في أغلب الأوقات، وتميل إلى التجاهل بدرجات كبيرة.

لماذا يحب الرجل المرأة صعبة المنال؟

كيف تعرف أن الأنثى صعبة المنال تبادلك الشعور

لقد وضعنا بداية إجابة عن سؤال لماذا يحب الرجل المرأة صعبة المنال؟، وسنتكلم الآن عن جواب سؤال كيف تعرف أن الأنثى تبادلك شعور الإعجاب خاصة إذا كانت صعبة المنال:

  • التعابير الجسدية لها تشير إلى أنها معجبة مثل ملامسة جسدك عند الكلام أو النظر بعينيك كثيرا، أو تغيير تسريحتها أمامك أو عض شفتيها.
  • تعابير حديثا أو ردة فعلها على حديثك مثلا كأن تضحك على نكاتك مهما كانت و طريقة قولها لمرحبا أو أهلا.
  • تصرفاتها دائما ماتكون خاصة معك إذا ماقورنت مع الآخرين أو إذا ماكانت مع مجموعة كاملة، ودائما ماتكون تصرفاتها تجاهك في الاجتماعات أو الحفلات معبرة عن نظرات سارقة لك أو ايحائات إعجابية.
  • كن أنت أيضا صعب المنال: كأن تقوم مثلا بمغازلتها بأوقات متفرقة، وأن لاترد على مكالماتها بشكل دائم، أو كن غامضا معها في الكثير من المواقف، حاول أن تظهر أمامها دائما بمظهر جذاب وفاتن، لكن حاول أن لاتبالغ في لعب دور صعب المنال لأن الكثير من الفتيات يحببن أن يلعبن هذا الدور بأنفسهن.

لماذا يحب الرجل المرأة صعبة المنال؟

لقد وضعنا لكم في هذا المقال جوابا عن سؤال لماذا يحب الرجل المرأة صعبة المنال؟، كما وضعنا أبرز العلامات التي توضح أن الأنثى التي أمامك تلعب دور صعب المنال، وختمنا المقال ب مجموعة من النقاط التي توضح أن الأنثى التي أمامك معجبة بك حتى وإن كانت تلعب دور صعبة المنال.

إقرأ أيضا: ما هو البلوجوب وهل هو حرام.

السابق
ما معنى الرقم 7.5 عند البنات
التالي
اكبر 20 عائلة في مصر من حيث العدد