منوعات

ما هو البلوجوب وهل هو حرام

ما هو البلوجوب وهل هو حرام

ما هو البلوجوب وهل هو حرام، توجد الكثير من الممارسات الجنسية التي يتسائل الكثيرون هل هي حرام أو حلال، ومن هذه الممارسات مايسمى بالبلوجوب هذا المصطلح الذي شاع بشكل كبير مؤخرا، مما يدفع الكثيرين للسؤال هل هذا الأمر حرام أو حرام، وهل له أضرار أم لا، وسنتكلم في موقع مشوار، حيث سنجيب في مقالنا هذا عن سؤال ما هو البلوجوب وهل هو حرام.

ما هو البلوجوب وهل هو حرام

سنضع لكم في ما يأتي جوابا عن سؤال ما هو البلوجوب وهل هو حرام:

  • البلوجوب: هو الجنس الفموي الذي يحصل أثناء العلاقة الزوجية بين الرجل والأنثى، ويعني مص العضو التناسلي للزوج من قبل الزوجة، حيث يقوم الرجل بإدخال العضو الذكري في فم زوجته قبل أن تقوم بمصه.
  • ماهو حكم البلوجوب وهل حرام أو حلال: في الحقيقة أنه لم يرد في هذا الأمر نص صريح وواضح، ووجب عند القيام بالعملية الجنسية أن تتم وفق الأدب بين الأزواج، حيث يجب الحذر أنه عند القيام بعملية المص فإنه يمكن أن تنتقل نجاسات إلى فم المرأة وتبتلعها، إضافة إلى أنه قد يقوم الرجل بالقذف في فم المرأة أيضا وتقوم بابتلاع المني وفي هذا مضرة لها، إلا أنه وبشكل عام لم يرد نص واضح في تحريمه.

ما هو البلوجوب وهل هو حرام

ماهي أنواع الجنس التي حرمها الاسلام

بعد أن بدأنا مقالنا بإجابة عن سؤال ما هو البلوجوب وهل هو حرام، سنتحدث الآن عن أنواع الجنس التي ورد فيها نص صريح وواضح في التحريم:

  • الإتيان من الخلف: أي الجماع في الدبر وهو من الأمور التي حرمها الاسلام بشكل صريح ويعتبر نوع من أنواع اللواط وهو كبيرة من الكبائر.
  • جماع المرأة في فترة المحيض: وهو أيضا من الحرمات في الإسلام إضافة إلى أنه يجلب الكثير من الأمراض إذا ماتم جماع المرأة في هذه الفترة، وقد ورد فيه نص قرآني صريح حيث قال الله تعالى:((فاعنزلوا النساء في المحيض)).
  • ما هو البلوجوب وهل هو حرام، أما باقي أنواع الجنس كالبلوجوب أو مص الأعضاء التناسلية فلم يرد فيه أي نص شرعي صريح.

ما هو البلوجوب وهل هو حرام

ماهي أضرار البلوجوب

بدأنا مقالنا بالإجابة عن سؤال ما هو البلوجوب وهل هو حرام، وسنكمل الآن ونضع أهم الأضرار الجسدية أو الأمراض التي يمكن ان تنتقل عن طريق البلوجوب:

  • فيروس الورم الحليمي: هذا المرض يسبب مجموعة من الثآليل الصغيرة على العضو الذكري والتي يمكن أن تنتقل إلى الفم بعد مص العضو.
  • مرض الهربس: من الأمراض الفيروسية المزعجة والذي يسبب مجموعة من البثور والتقرحات حول الفم بعد مص العضو الذكري من قبل المرأة.
  • السيلان: هو جرثومة تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي بلمريض أو مص العضو وتستقر في المهبل أو العضو الأنثوي، وتسبب حرقان أثناء البول ووخز إضافة إلى صعوبة التبول.
  • الاصابة بمرض الكبد الوبائي: والذي ينتقل أيضا عن طريقة الجنس الفموي أو مص العضو الذكري، وقد يسبب في بعض الحالات فشل كبدي أو سرطان الكبد.
  • مرض الإيدز: إضافة إلى أنه ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي فإنه أيضا ينتقل عن طريق لعق ومص العضو الذكري.
  • مرض الزهري: من الأمراض التي تنتقل أيضا عن طريق الاتصال بالمريض سواء الجنسي أو مص القضيب، وتسبب العديد من المشاكل في القلب والأوعية الدموية والغدد اللمفاوية إذا لم يتم علاجها بسرعة.
  • الكلاميديا: عدوى جرثونية تنتقل بالاتصال الجنسي أو مص العضو الذكري أيضا وتسبب التهاب في العينين والجزء الخلفي من الحلق، أو التهاب في الشرج أو المستقيم.

ما هو البلوجوب وهل هو حرام

أهم النصائح لتجنب مخاطر الجنس الفموي

بعد أن وضعنا بداية جوابا عن ما هو البلوجوب وهل هو حرام، سنضع الآن مجموعة من النصائح التي يجب اتباعها من أجل تجنب مخاضر الجنس الفموي:

  • استعمال الكوندوم أو الواقي الذكري: وذلك لمنع انتقال أي نوع من أنواع البكتيريا أو الجراثيم، أوالفيروسات سواء أثناء العلاقة الجنسية الطبيعية أو عند مص القضيب.
  • الاعتناء بالأعضاء التناسلية: من المهم جدا لدى كل من الذكر والأنثى أن يهتم وبشكل دائم بعملية النظافة الشخصية للأعضاء الجنسية سواء أثناء العلاقة الجنسية أو في الحياة الطبيعية.
  • الاعتناء بنظافة الفم: قبل العلاقة الجنسية ومنحه رائحة جميلة وعطرة.. ما هو البلوجوب وهل هو حرام.

ما هو البلوجوب وهل هو حرام

لقد أجبنا في هذا المقال عن سؤال ما هو البلوجوب وهل هو حرام، كما وضعنا أهم الأشياء التي حرمها الاسلام في العلاقة الجنسية بين الزوجين، وأضفنا أيضا أهم الأضرار التي يسببها البلوجوب وختمنا المقال بمجموعة من النصائج التي يمكن من خلالها تجنب الجنس الفموي.

إقرأ أيضا: روايات رومانسية جريئة جدا للكبار.

 

السابق
اقرب محل حلويات من موقعي
التالي
وش معنى رقم 831